تحميل X .APK 10.16.0 "تويتر سابقًا - إصدار 2023" أفضل تطبيق تواصل اجتماعي! (2024)

Jeilan Al-Yamany12 أبريل 2024

هنا روابط تنزيل اكس apk (تويتر سابقًا) للاندرويد والايفون والويندوز إصدار 2023 رابط مباشر بالنسخة الجديدة والتي تحتوي على الكثير من المزايا التي لم تتواجد حتى الآن في الإصدارات الرسمية مثل إمكانية تفعيل وضعية تويتر الاسود كمثال. تويتر هو تطبيق مرموق ويعتبر في نفس مكانة تطبيق Facebook، باعتبارهم من اكثر الشبكات الاجتماعية شعبية في العالم، تويتر لديه مئات الملايين من المستخدمين يوميا ويعتمد الكثيرون عليه للحصول على احدث الاخبار والأكثر تداولاً بين الناس.

محتويات الصفحة +

تنزيل اكس apk

التطبيقX
آخر تحديث10.16.0 (18 نوفمبر 2023)
الحجم100 ميجابايت
الحِزمةcom.twitter.android

حمِّل تطبيق X (تويتر سابقًا) النسخة الجديدة رابط مباشر من هنا: com.twitter.android.apk

تنزيل تويتر لايت apk

استكمالًا لمميزات هذا التطبيق الرائع، تويتر لايت للأندرويد لن يُشعرك أنه تطبيق خفيف أو مختلف عن التطبيق الأساسي. بخلاف أن، لك أن تتخيل أن مساحة تطبيقTwitter Lite أقل من نصف ميجا! وذلك بخلاف التطبيقات البديلة للتطبيقات الرسمية الأخرى والمُفترض أن تكون خفيفة، هذا التطبيق لن تحس معه أنه مُخفف أو ينقصه بعض المميزات بالنسبة للتطبيق الأساسي، بل يُمكنه فعل أي شيء كنت تستطيع فعله من خلال التطبيق الأساسي ولكن حتى بشكل أسرع وأخف، ومازالت واجهته رائعة حتى بالنسخة المُخففة منه.

حمِّل تطبيق تويتر لايت أحدث إصدار من هنا: com.twitter.android.lite.apk

ما هي أفضل أدوات ضرورية لاستخدامها بجانب X؟

الموقع محل جدل بين الحين والآخر. ومع ذلك، لا توجد شبكة اجتماعية أخرى تعرض لك الأشياء بترتيب زمني من الاحدث للأقدم حتى تتمكن من مواكبة الاحداث التي تحدث حاليا أولا. فاذا كنت تبحث عن تجربة رائعة على تويتر، فهنا هو المكان المناسب. هيا بنا نستعرض سويا افضل تطبيقات Twitter للاندرويد.

تطبيق Friendly For Twitter

يعد هذا التطبيق احد تطبيقات تويتر المضافة حديثا في قائمتنا، فلقد حاز تطبيق فريندلي فور تويتر على اعجابنا بالفعل، لان هناك تطبيق مطور Friendly For Facebook، لذا كنا سعداء لرؤية اصدار التويتر أيضا. يتيح لك هذا التطبيق تسجيل الدخول الى تويتر واستعراض المنشورات القديمة، تماما مثل أي تطبيق Twitter اخر. يتميز هذا التطبيق بمجموعة متنوعة من الأدوات التي تساعدك في تنزيل مقاطع الفيديو على تويتر، GIF ، والصور اذا كنت ترغب في ذلك.

يحتوي الإصدار المتقدم من تطبيق Friendly For Twitter على مجموعة إضافية متنوعة من خيارات التخصيص. هذا التطبيق له نسخة مجانية ونسخ أخرى متقدمة ذات تكلفة تتراوح ما بين 1.99 و9.99 دولار.

تطبيق Hootsuite

يعتبر تطبيق هوت سيوت احد تطبيقات Twitter الاصلية التي تستطيع تتبع شبكات اجتماعية متعددة في وقت واحد. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التحقق من حسابات Twitter، Facebook، LinkedIn، Instagram، و غيرها العديد من الحسابات الأخرى، جميعها من مركز واحد. عند بداية دخولك التطبيق، سوف تشعر بالقليل من الارتباك، ولكن بمجرد ان تتعلم طريقته وتتعمق فيه، سيكون من السهل عليك استخدامه.

يمكنك Hootsuite من النشر على شبكات متعددة في وقت واحد، الحصول على اشعارات من فيسبوك وتويتر عند ذكر اسمك في أي تعليق او بوست او هاشتاج، هناك نسخة جانية من هذا التطبيق المميز ونسخ أخرى اكثر تطورا ولكن تتطلب اشتراك شهري يبدا من 19.99 دولار ويزيد على حسب الإصدار. نحن نرى ان النسخة المجانية كافية جدا للاستخدام الشخصي، اما باقي الإصدارات ذات الاشتراك، تحتاجها الشركات والمؤسسات وما شابه.

تطبيق Tweet2gif

تويت تو جي أي اف لا يعتبر بديلا عن X بل انه اقرب الى كونه أداة لتويتر. فهو يتيح لك إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو وملفات جي اي اف، وذلك لان التطبيق الأصلي لا يفعل ذلك عادة. مقاطع الفيديو قابلة للتنزيل بتنسيق MP4، وملفات GIF قابلة للتحميل بتنسيق GIF، وأيضا سجل محفوظات التنزيل.

تطبيق تويت تو جيف هو تطبيق مجاني ويعمل بشكل جيد الى حد ما. يمكنك نسخ ولصق الرابط لتغريدة في التطبيق، ويقوم التطبيق بمعالجة البيانات وتستطيع تنزيل ما تريد. يحتوي هذا التطبيق على خطأ عرضي للغاية وفقا لمراجعي Google Play، لكنه عمل بشكل جيد عندما اختبرناه. يعتبر هذا التطبيق أداة رائعة لمن يرغب في الحصول على شيء ما من تويتر.

تطبيق TwitPane

تويت بان واحد من اكثر تطبيقات تويتر خفيفة الوزن والقابلة للتخصيص. يشتهر هذا التطبيق بقدرته على اظهار أسماء القوائم التي تريد رؤيتها فقط. بتلك الطريقة، يمكنك إزالة الأشياء التي لا تريد الاحتفاظ بها والبقاء فقط للأشياء التي تفعلها.

بالإضافة الى ذلك، يدعم الإصدار المجاني للتطبيق، والذي يتضمن وجود إعلانات، وجود ثلاث حسابات شخصية، بينما النسخة التي تتطلب تكلفة مالية وقدرها 4.99 دولار تدعم حتى خمس حسابات. تصميم التطبيق ليس به شيء مميز، ولكنه بسيط وثابت. الإصدار المدفوع يضيف بعض المميزات ويزيل الإعلانات، فهو مدهش حقا.

هذا كان ما لدينا لأفضل تطبيقات أكس على هواتف الاندرويد. ارجو ان أكون قد ساعدتك في تحديد اختياراتك، واذا كنت قد نسيت أي تطبيقات أخرى قد قمت بتجربتها من قبل، من فضلك شاركنا تجربتك مع أي من تلك التطبيقات، فنحن يسعدنا دائما ان نستمع اليك.

الوسوم

تواصل إجتماعي تويتر

تحميل X .APK 10.16.0 "تويتر سابقًا - إصدار 2023" أفضل تطبيق تواصل اجتماعي! (2024)

FAQs

كيف احمل تويتر اصدار قديم؟ ›

وإذا احتجت لإصدار سابق من Twitter Lite فيمكنك تفقد أرشيف ‬ ‫ الإصدارات السابقة على Uptodown. حيث يتضمن كل ملفات الإصدارات السابقة من التطبيق لتنزيلها مباشرة من على Uptodown. هكذا سيكون بإمكانك تنزيل أي إصدار سابق من Twitter Lite ل Android.

ما هو البرنامج بديل تويتر؟ ›

ويُعدّ «تامبلر» أشهر بديل في القائمة، إذ يمتاز الموقع بكثرة عدد مستخدميه، علاوةً على سهولة استخدامه.

كيف انزل تويتر الجديد؟ ›

انتقل إلى https://twitter.com/download. أدخل رقم هاتفك (الرقم المرتبط بحسابك). ستتلقى رسالة نصّيّة مع رابط إلى متجر التطبيقات.

ما هو اسم برنامج تويتر الجديد؟ ›

غيّر موقع التدوين المصغر "تويتر"، الاثنين، اسمه وصورته على الحساب الرسمي من العصفور إلى الحرف "X"، كما وضع مالكه، الملياردير الأميركي، إيلون ماسك الشعار الجديد على صورة حسابه الرسمي.

كيف ارجع التويتر القديم؟ ›

كيفية إعادة تفعيل حسابك:
  1. تفضل بزيارة الموقع twitter.com/login عبر twitter.com، أو افتح تطبيق تويتر لنظام iOS أو لنظام Android.
  2. أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول.
  3. قبل تسجيل الدخول، سترى إشعارًا يطالبك بتأكيد ما إذا كنت ترغب في إعادة تفعيل حسابك.
  4. إذا اخترت إعادة التفعيل، فستتم إعادة توجيهك إلى الخطّ الزمنيّ للصفحة الرئيسية.

كيف اعمل تحديث تويتر؟ ›

كيفية تحديث رقم الهاتف في حسابك

من قائمة التنقل، اضغط على الإعدادات والخصوصية. اضغط على حساب. اضغط على رقم الهاتف وحدد تحديث الرقم.

هل هناك بديل أفضل لتويتر؟ ›

تم إنشاء Tribel Social في نوفمبر 2022، وهو بديل شائع لتويتر مع أكثر من 600000 مستخدم في وقت نشر هذا المنشور. تم تصوره على أنه إصدار أكثر توجهاً نحو اليسار من تويتر مع مجموعة أفضل من الميزات وتجربة المستخدم التي سيحبها كل من المستخدمين والشركات.

لماذا لا استطيع تحميل تويتر؟ ›

ما يجب فعله إن لم تكن المساحة المتوفرة على الجهاز هي المشكلة

إذا توفرت لديك مساحة كافية وما زلت تواجه مشكلة في تثبيت التطبيق، فجرّب ما يلي: قم بإلغاء التنزيل في متجر Google Play، ثم أعد تشغيل التنزيل. في حال لم تنجح إعادة تشغيل التنزيل في حل المشكلة، جرّب تسجيل الخروج من X. ثم حاول تنزيل التطبيق مرة أخرى.

ما سبب توقف برنامج تويتر؟ ›

ما الذي حدث ولماذا عانى تويتر من انقطاع الخدمة؟

وفقًا لمطور الويب المسمى شيلدون شانج، يبدو أن تويتر هو "DDOSing نفسه" وهذا هو السبب وراء انقطاع الخدمة.

كيف احمل تويتر الاصلي؟ ›

لاستخدام Twitter لنظام Android، يجب عليك تنزيل التطبيق من Uptodown . بمجرد تثبيت التطبيق، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب موجود أو التسجيل مع مستخدم جديد.

كيف ادخل على تويتر من جوجل؟ ›

انتقل إلى twitter.com. انقر فوق المتابعة باستخدام Google. سيظهر لك المربع المنبثق اختيار حساب. اختر حساب Google الذي ترغب في استخدامه.

لماذا غير تويتر الى اكس؟ ›

وقال الخبراء الأربعة الذين تحدثت معهم CNN إن حقيقة أن العديد من المستخدمين لم يفهموا سبب تغيير العلامة التجارية لتويتر جعلت من الصعب عليهم قبول المنصة باسم "أكس". قالت شيفر إن ذلك يرجع جزئيًا إلى أن النظام الأساسي نفسه لم يتغير حقًا.

ما هو اسم تويتر الان؟ ›

كم أن نطاق الويب الخاص بالمنصة لا يزال هو twitter.com - وفي حال كتبت x.com يعيدك إلى الرابط الأصلي، بحسب تجربتنا. فيما لا تزال بعض وسائل الإعلام تصفها بأنها "إكس المنصة المعروفة سابقا باسم تويتر" رغم أنه تم تغيير الاسم في 23 يوليو 2023.

كيف يمكنني الرجوع إلى تويتر الآن؟ ›

نظرًا لأن المنشورات المنشورة سابقًا على Twitter موجودة الآن على X، نوصي باستخدام X كعنوان للحاوية لأي منشورات منشورة على النظام الأساسي، في الماضي والحاضر .

ما سبب تغير ايقونة تويتر؟ ›

وأضاف: يُعد تغيير الشعار بشكل أساسي تمثيلًا بصريًا لتطور علامة تويتر، ومع ذلك، قد يتزامن مع تغييرات إستراتيجية أوسع في الشركة، بما في ذلك تحسين منتجاتها وخدماتها، كما أن قرار تويتر بتغيير شعارها يعكس رغبة الشركة في البقاء على اطلاع والتواصل مع جمهورها العالمي المتنوع.

كيف اثبت تويتر للاندرويد؟ ›

لتثبيت تطبيق X لنظام Android
  1. افتح تطبيق Google Play أو أي متجر تطبيقات آخر يوفر تطبيق X لنظام التشغيل Android.
  2. ابحث عن تطبيق تويتر لنظام Android.
  3. حدد تنزيل ووافق على الأذونات.
  4. بمجرد انتهاء تنزيل تطبيق X لنظام Android افتح التطبيق وسجّل الدخول.

كيف تغير تويتر؟ ›

اضغط على تم.
  1. انقر فوق الزر المزيد‏‎ الموجود على شريط التنقل.
  2. انقر فوق الإعدادات والخصوصية.
  3. انقر فوق حسابك.
  4. انقر فوق معلومات الحساب.
  5. سيُطلب منك كتابة كلمة مرور حسابك على تويتر لتأكيد هويتك.
  6. ضمن معلومات الحساب، قم بتحديث اسم المستخدم المدرج حاليًا في الحقل اسم المستخدم. ...
  7. الخطوة 7.

Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Margart Wisoky

Last Updated:

Views: 5955

Rating: 4.8 / 5 (78 voted)

Reviews: 93% of readers found this page helpful

Author information

Name: Margart Wisoky

Birthday: 1993-05-13

Address: 2113 Abernathy Knoll, New Tamerafurt, CT 66893-2169

Phone: +25815234346805

Job: Central Developer

Hobby: Machining, Pottery, Rafting, Cosplaying, Jogging, Taekwondo, Scouting

Introduction: My name is Margart Wisoky, I am a gorgeous, shiny, successful, beautiful, adventurous, excited, pleasant person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.